منتدى الامل
التسجيل متاح للكل
مرحبا بيكم اجيو تنشطو معاناا

منتدى الامل

حتماً لا توجد هنا خريطة تؤدي إلى الأمل، إلا أن الحياة مليئة بالمؤشرات الإيجابية التي إن تتبعناها سنرى الأمل في كل مكان. هنا أحد الأمكنة التي من خلالها سترى الامل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 @@هل أنت مغرورة، أم متعاونة ؟؟؟جربي هذا الاختبار@@

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nadia

نائبة المديرة


نائبة المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 97
العمر : 23
الموقع : rabat
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : معجبه
مزاجك اليوم :
تبادل اعلاني :
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مُساهمةموضوع: @@هل أنت مغرورة، أم متعاونة ؟؟؟جربي هذا الاختبار@@   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 6:57 am




هذا الإختبار يساعد في استكشاف جانب من جوانب نفسك المبهمة ....وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك

ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل انت متعاونة مع الآخرين ومتعاطفة معهم ؟؟؟

أم انك مغرورة ولا ترىن في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟

بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرفين نفسك جيدا



1- عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟ نعم لا

2- من الممكن أن تجلسي في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ نعم لا

3- تكونين سعيدة عندما تسمعين شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا تغارين ؟؟ نعم لا


4- هل تؤمنين بالمثل القائل << الكل في خدمة الواحد >> نعم لا


5- هل تبدئين كلامك دائماً ب << أنا أكون >>؟؟ نعم لا


6- عندما ترتديين لبسا جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
نعم لا


7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟ نعم لا


8 - أتسألين الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟ نعم لا


9 - هل تقومين بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
نعم لا


10 - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟ نعم لا

11 - هل تتضايقين حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟ نعم لا


والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة

وأعط نفسك نقطة عندما تجيب << نعم >> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10

ونقطة للإجابة << بلا >> عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11




اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-

فأنت
إنسانة إجتماعية ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك أجواء من الود و
الألفة ، احذري ممن يعتقدون أنك ساذجة ، أو دجاجة تبيض ذهباً .


من 4 إلى 8 نقاط :-

أنت
إجتماعية ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكرين
قليلا ثم توسعين دائرة الأصدقاء والأحباب ، حتى تعينين من يحتاج إلى
المساعدة ، فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها


أقل من 4 نقاط :-

أنت إنسانة أنانية إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ،

وليس حولك أنت ، تخلصين من حب ذاتك القوي ، واستكشفي عالماً جديداً من السعادة والعطاء


أتمنى من كل الاخوات أن يجربو هذا الاختبار وأنتظر نقاطكم

تحياتي الخالصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sanjeel.yoo7.com
أميرة المغرب
المـديـرة العـــامة
المـديـرة العـــامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 393
العمر : 25
الموقع : المغرب
العمل/الترفيه : الفروسية/طالبة
المزاج : واو
مزاجك اليوم :
تبادل اعلاني :
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: @@هل أنت مغرورة، أم متعاونة ؟؟؟جربي هذا الاختبار@@   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:21 am

انا حصلت على
10
نقاط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamal.forump.biz
 
@@هل أنت مغرورة، أم متعاونة ؟؟؟جربي هذا الاختبار@@
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الامل :: الفتاة العربية :: حواء-
انتقل الى: